دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار صفحات من أوراق علي أبو طوق (3) أم أحمد ،بقلم معين الطاهرملتقى فلسطين الثقافي يحتفي برواية"على ضفاف النهر" للمناضل ابو علاء منصورصفحات من أوراق علي أبو طوق (2) -كم مرة جرح علي،بقلم معين الطاهرصفحات من أوراق علي ابو طوق 1، علي نموذج وأمثولةأمل وحرية بحجم السماء بقلم جواد بولسبين الدين والمعرفة به بقلم هاني فحصعن رام الله والقدس والقبيلة والحياد ، المحامي حسن صالحوفاة "شاعر الغلابة" احمد فؤاد نجمكلام على درج الوطن بقلم : حسن صالح هذا هو شعبي الذي به سررت بقلم جواد بولس
نفي أنباء عن وفاة الفنان حسن حسني
نشر بتاريخ: 2013-05-07
القاهرة - وكالات - النورس للأنباء: نفى المنتج أحمد السبكي خبر وفاة الفنان حسن حسني، وقال أنها إشاعة. مؤكدا أن صحة الفنان حسني مستقرة حاليا، وفق شبكة الإعلام العربية (محيط).

وقد أكدت هذه الإشاعة وأشارت الشائعات التي اطلقت منذ بضعة ساعات أن الفنان حسن حسني توفى بعد أن فشل أمس مع مجموعة من الفنانين في إقناع قيادات مديرية أمن القاهرة الإفراج عن الفنان محمد رمضان بطل فيلم "عبده موتة" وأثنين من مساعديه، الأمر الذي نفاه الفنان سامح الصريطي في مكالمة تليفونية للموقع ذاته، مؤكدا أنه كان على اتصال بالفنانين أثناء تواجدهم مساء أمس في مديرية أمن القاهرة. مشيرا إلى أنه تم بالفعل الإفراج عن الفنان محمد رمضان بكفالة عشرة آلاف جنية، كما أفرج على أثنين من مساعديه بكفالة خمسة آلاف جنية لكل منهما.

وأكد الصريطي أن الفنان حسن حسني بصحة جيدة. موضحا أنه اطمئن عليه مساء أمس، قائلا: ربنا يعطيه الصحة، ويظل مضيء علينا حياتنا.

ونفى الفنان نبيل الحلفاوي ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر) حول وفاة الفناة القدير حسن حسني اليوم عن سن يناهر 82 عاما.

وقال الحلفاوي خلال تغريدة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): أرجو ألا تصدقوا أو تتداولوا أى خبر عن وفاة شخصية عامة إلا بعد التأكد.. والتأكد ببساطة يتم بنشر الخبر فى الصحف أو إعلانه فى التليفزيون.